تجدد الإشتباكات في الحسكة..ضبط أسلحة في حماه والطيران الحربي يغير على محيط مطار "أبو الظهور"

2015-01-20 19:17:21 ذكر "المرصد السوري لحقوق الانسان" نقلا عن مصادر وصفها بـ "الموثوقة" أن الاشتباكات تجددت بين وحدات حماية الشعب الكردي من طرف، والجيش السوري مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، في مدخل حي العزيزية بمدينة الحسكة، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قضى شاب من مدينة الحسكة برصاص قناص بالقرب من دوار مرشو في المدينة.
وفي حماه ذكرت وكالة "سانا" السورية ان "الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي ضبطت مستودعا للأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة في منطقة غرب المشتل بمدينة حماة".
وذكر مصدر عسكري للوكالة أن الجهات المختصة بعد التحري والمتابعة وبالتعاون مع الأهالي “داهمت المستودع وعثرت على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة محشوة بمادة السي فور شديدة الانفجار ومعدات لتصنيع العبوات الناسفة”.
وأضاف المصدر أن الجهات المختصة “ألقت القبض على إرهابيين اثنين داخل المستودع”.
إلى ذلك نفذ الطيران الحربي السوري غارة على مناطق المعارضة في بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي دون انباء عن خسائر بشرية حتى الان فيما قصف الطيران المروحي المعارضة المسلحة في بلدة اللطامنة بريف حماه الشمالي ومناطق اخرى في قرية الحواش بسهل الغاب .بينما تدور اشتباكات بين الجيش السوري من طرف ومقاتلين من طرف اخر في المنطقة المحيطة بقرية عقارب من جهة تبارة الديبة بريف حماه الشرقي .
وفي دير الزور نفذ الطيران الحربي ثلاث غارات على مناطق في بلدة عياش بريف دير الزور الغربي .
وفي محافظة الحسكة تعرضت منطقة سوق الاغنام بقرية الخنساء القريبة من بلدة تل حميس لقصف ما ادى لوقوع جرحى.
أما في ادلب نفذ الطيران الحربي 10 غارت على مناطق في محيط مطار ابو الظهور العسكري، ترافق مع فتحه لنيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في محيط المطار، عقبه قصف على أماكن في المنطقة.
تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس