جامعة دمشق : تنظيم 50 ضبط مخالفة للتعليمات الامتحانية منذ بدئها

2015-01-24 16:31:58 أشار أمين جامعة دمشق الدكتور عباس صندوق السبت إلى تنظيم 50 ضبط مخالفة للتعليمات الامتحانية منذ بدء الامتحانات منتصف الشهر الجاري في جميع الكليات والمعاهد , مبينا أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في جامعة دمشق وفروعها هذا العام يبلغ 120 ألف طالب وطالبة.
وبين أمين الجامعة " أن الجامعة تعمل بالتعاون مع الكليات من خلال مجالسها على نشر الإعلانات المتعلقة بالتعليمات الامتحانية في أروقة الكليات والمعاهد وعلى الموقع الرسمي للجامعة إضافة لتركيب أجهزة تشويش في بعض القاعات بغية ضبط مخالفات الجوال والبلوتوث".
وأضاف إنه تم تشكيل لجان مركزية من قبل رئاسة الجامعة للقيام بجولات تفتيشية مفاجئة لضمان سير العملية الامتحانية إضافة إلى التنسيق مع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش فيما يخص المخالفات والية البت فيها داعيا الطلاب إلى ضرورة الإطلاع على التعليمات الامتحانية والتقيد بها لاسيما المتعلقة بالمخالفات.
ولفت الدكتور صندوق إلى أن إدارة الجامعة جاهزة لاستقبال أي اعتراض أو شكوى من خلال مكاتب رئاسة الجامعة ومكتب الشكاوى والمتابعات التابع لرئيس الجامعة مباشرة على أن تكون هذه الشكوى محددة وواضحة.
وبلغ عدد المخالفات الامتحانية المضبوطة بجامعة دمشق خلال العام الدراسي 2013 – 2014 نحو 2100 مخالفة وضبط غش في التعليم النظامي فيما سجلت امتحانات برامج التعليم المفتوح ضبط 156 حالة.
تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس