عودة طلاب شهادة التعليم الثانوي إلى مخيم اليرموك بعد تقديم امتحاناتهم

2016-06-16 16:48:38

بدعم من الحكومة السورية وإشراف اللجنة العليا للإغاثة أعادت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب اليوم طلاب شهادة التعليم الثانوي والمشرفين عليهم إلى مخيم اليرموك عن طريق يلدا بعد أن تقدموا لامتحاناتهم لدورة عام /2015/2016/.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح ل سانا اليوم أنه “تمت رعاية هولاء الطلبة وتخصيصهم بأماكن إقامة وتقديم كل الخدمات والمساعدة لهم ولزملائهم من مخيم خان الشيح والقادمين من لبنان في معهد الشهيد سعيد العاص التابع للهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ومعهد فلسطين التابع لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ في حي الأمين بدمشق”.

وكان تنظيم /جبهة النصرة/ الإرهابي الممول والمدعوم من الأنظمة في تركيا وقطر والسعودية سهل مطلع شهر نيسان من العام الماضي تسلل المئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب الإرهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

وكان طلاب الشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي أنهوا امتحاناتهم لدورة عام 2016 يوم أمس الأربعاء فيما أنهاها طلاب الفرع الأدبي يوم الاثنين الماضي وكانت الامتحانات بدأت في الثلاثين من أيار الماضي حيث قدر عدد المتقدمين بنحو 190 ألف طالب وطالبة في 1755 مركزا امتحانيا موزعة على مختلف المحافظات.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس