جامعة البعث ومؤسسة الشهيد توقعان مذكرة تفاهم في مجالات التدريب والتأهيل وتوفير الخدمات الإسعافية

2016-06-16 17:18:55

وقعت جامعة البعث ومؤسسة الشهيد اليوم مذكرة تفاهم لتعزيز تعاون الجانبين في مجالات التدريب والتأهيل وتوفير خدمات إسعافية في الجامعة.

وتنص المذكرة على تقديم الجامعة الدعم اللوجستي لعمليات التدريب والتأهيل التي تنفذها موءسسة الشهيد عبر توفير المدرجات والقاعات وغيرها من مستلزمات وتمكينها من استخدام الاجهزة والمخابر بما يفيد عملها وتسهيل عمل كادرها ضمن حرم الجامعة لاستقطاب متطوعين وفق القوانين والأنظمة.8

وتقدم المؤسسة حسب المذكرة نقطة طبية إسعافية ثابتة أو أكثر في حرم الجامعة على مدار الساعة وتؤمن الخدمة الاسعافية داخل وخارج الجامعة.

وفي تصريح صحفي عقب التوقيع بين رئيس جامعة البعث الدكتور “أحمد مفيد صبح “إن المذكرة تأتي نتيجة لتلاقي أهداف الجامعة والمؤسسة الإنسانية ودورهما في رعاية جيل الشباب معربا عن استعداد الجامعة لتوفير كل يمكن من تعزيز دور مؤسسة الشهيد في تقديم الدعم والرعاية لذوي الشهداء والجرحى عن طريق بناء قدراتها وتنمية مواردها البشرية.

بدوره بين الدكتور نائل رستم من مؤسسة الشهيد دور المذكرة في إيجاد سبل حقيقية لخدمة اسر الشهداء وطلاب الجامعة في الوقت ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الشهيد افتتحت مكتبا لها في حمص في أيار العام الماضي وذلك بحي المحطة وأطلقت بالتعاون مع دير مار يعقوب المقطع مشفى متنقلا في بلدة المشرفة بحمص في شباط الفائت.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس