مجلس جامعة البعث يناقش سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني

2016-06-21 16:42:30

ناقش أعضاء مجلس جامعة البعث بحمص جملة من الأمور والقضايا المتعلقة بمتابعة سير العملية الامتحانية في جميع المعاهد والكليات الجامعية للفصل الدراسي الثاني.

وخلال الجلسة الـ 21 للمجلس اليوم أكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح ضرورة عدم التأخر في إصدار النتائج وتحقيق الموضوعية في الأسئلة الامتحانية النظرية حيث تتناسب مع مدة الامتحان وتكون شاملة للمقررات إضافة إلى نشر التعليمات الامتحانية الخاصة بالامتحانات الكتابية والمؤتمتة على مواقع الكليات الالكترونية لتوعية الطلبة بالقوانين الامتحانية الواجب مراعاتها أثناء الامتحانات.

كما لفت صبح الى ضرورة متابعة عمداء الكليات للمواقع الالكترونية وتحديث بياناتها بشكل دوري ونشر النتائج الامتحانية عليها وإعداد تقارير يومية عن العملية الامتحانية في كل كلية وتزويد الرئاسة بإحصائيات عن أعداد الطلاب والمقررات الامتحانية ونسب الحضور ولاحقا نسب النجاح وإجراء اجتماعات دورية مع العاملين وأعضاء الهيئة التدريسية في الكليات لمتابعة قضايا الطلبة خاصة في فترة الامتحانات ومعالجة الشكاوى والتأكيد على عدم التأخر في نتائج الامتحانات النظرية.

وانطلقت الامتحانات الجامعية للفصل الدراسي الثاني بجامعة البعث في 12 من الشهر الحالي.

وكان أعضاء مجلس جامعة البعث ناقشوا خلال جلستهم العشرين الإجراءات والتحضيرات المتخذة لتنفيذ امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المعاهد والكليات الجامعية بهدف إنجاحها وتوفير الظروف المناسبة لها.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس