الطيران الحربي السوري يدمر آليات لإرهابيي “داعش” بريف الرقة والتنظيمات

2016-06-23 17:43:37

واصل الطيران الحربي السوري طلعاته على تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بريف الرقة الغربي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الطيران الحربي “دمر آليات بعضها مزودة برشاشات لإرهابيي تنظيم “داعش” وقضى على العديد منهم في طلعات على تجمعاتهم جنوب مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي”.

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري لإرهابيي تنظيم “داعش” آليات مصفحة ومزودة برشاشات وأوقع العشرات من إرهابييه بين قتيل ومصاب على طريق الطبقة -انباج وطريق انباج – أبو العلاج وجنوب غرب زكية في ريف الرقة الغربي.

التنظيمات الإرهابية تقر بمقتل “الأمير العسكري لأجناد الشام” المرتبط بتنظيمي “القاعدة” و”داعش” في ريف حلب

من جانب آخر أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية اليوم بمقتل من سمته “الأمير العسكري لأجناد الشام” الإرهابي سمير شرتح في ريف حلب الجنوبي.

وذكرت صفحات محسوبة على التنظيمات الإرهابية في مواقع التواصل الاجتماعي أن الإرهابي “شرتح” الملقب “أبو محمد كفروما” كان أميرا عسكريا لأجناد الشام و”قتل اليوم في بلدة زيتان جنوب مدينة حلب”.

ويضم ما يسمى “الاتحاد الاسلامي لأجناد الشام” المئات من المرتزقة العرب والأجانب الموالين والمبايعين لتنظيم القاعدة وتشير تقارير متطابقة إلى انضمام العشرات من إرهابييه إلى تنظيم “داعش” خلال الأشهر الماضية.

واعترفت التنظيمات الإرهابية يوم الأحد الماضي بمقتل العشرات من إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” وتنظيم “جبهة النصرة” بريف حلب الجنوبي من بينهم 24 مسؤولا ميدانيا.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس