ارتقاء شهيد ووقوع أضرار مادية جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيون على مدينتي حلب والقنيطرة

2016-06-28 15:54:54

ارتقى شهيد وأصيب 4 أشخاص بجروح جراء خرق جديد للمجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية أحياء سكنية في مدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيين استهدفوا صباح اليوم بقذائف صاروخية أحياء شارع النيل والخالدية والحمدانية في المدينة ما تسبب “بارتقاء شهيد وإصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة”.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى “أضرار مادية كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة والمنازل السكنية”.

واستشهد أمس الأول 5 أشخاص بينهم طفل وامرأتان وأصيب 8 آخرون بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على منازل المواطنين بأحياء سيف الدولة وشارع النيل والموكامبو بحلب.

وخرقت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية 726 مرة منذ بدء تطبيقه في 27 شباط الماضي علماً أن الاتفاق لا يشمل تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الإرهاب الدولية.

إرهابيون يستهدفون بقذائف صاروخية الأحياء السكنية في مدينة البعث بالقنيطرة
ووقعت أضرار مادية جراء سقوط قذيفتين صاروخيتين أطلقهما ظهر اليوم إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية على مدينة البعث في القنيطرة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيين استهدفوا الحي الخدمي بمدينة البعث بقذيفتين صاروخيتين سقطت الأولى قرب دوار المشفى والثانية في محيط مبنى المحافظة تسببتا بإعطاب محولة كهربائية وأضرار مادية في المكان”.

ووقعت أضرار مادية في ممتلكات المواطنين ومنازلهم أمس جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على مدينة البعث وبلدة خان ارنبة بالقنيطرة.

وتنتشر في منطقة مثلث القنيطرة ريف دمشق درعا تنظيمات إرهابية ترتبط بكيان العدو الإسرائيلي وتعتدي على الأهالي في المناطق المجاورة والقرى الممتدة على الحدود الإدارية لمحافظة ريف دمشق بالقذائف الصاروخية ما تسبب بارتقاء شهداء معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس