منتخب سورية للكاراتيه يشارك في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة

2016-06-28 16:43:44

يشارك منتخب سورية الوطني للكاراتيه في بطولة تايلاند الدولية المفتوحة المقررة ما بين الثاني عشر من الشهر القادم حتى السادس عشر منه.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا ان المشاركة في البطولة هي الثالثة لمنتخبنا الوطني خارجيا هذا العام بعد مشاركته في بطولة الدوري العالمي في مدينة شرم الشيخ المصرية وحصول اللاعبة منى شحيبر على الميدالية الفضية والمشاركة ببطولة ماليزيا الدولية المفتوحة وحصول اللاعبة ذاتها على الميدالية الذهبية.

وأضاف ميا ان المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين واللاعبات مشيرا إلى ان الهدف من المشاركة في هذه البطولة تأمين الاحتكاك مع أبطال العالم المشاركين استعدادا للمشاركة في بطولة العالم التي تقام بالنمسا في تشرين الأول القادم وبطولة آسيا التي تقام باندونيسيا في تشرين الثاني القادم حيث ستحدد هذه المشاركة وضع المنتخب من الناحية الفنية وإمكانية مشاركته في البطولات القادمة.

وأشار رئيس اتحاد الكاراتيه إلى أن اللاعبين الفائزين بمراكز متقدمة سيحصلون على نقاط تضاف إلى رصيدهم في التصنيف العالمي متمنيا للمنتخب التوفيق في مهمته وإحراز مراكز متقدمة وعزف نشيد الوطن ورفع علمه عاليا في هذا اللقاء الرياضي المهم.

يشار إلى أن البعثة التي ستشارك في البطولة مؤلفة من جهاد ميا رئيسا وفاضل الراضي مديرا فنيا وسهيل سلمان مدربا ومن اللاعبين رأفت الشيخ علي بوزن فوق 84 كغ وحسين سعدة بوزن تحت 75 كغ ومنى شحيبر بوزن تحت 61 كغ وخلود العلي بوزن فوق 68 كغ.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس