اتحاد الفلاحين العرب: نهج المقاومة السبيل الوحيد الكفيل بإعادة الحقوق العربية

2016-06-30 18:08:39

أكد الاتحاد العام للفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب أن نهج المقاومة هو السبيل الوحيد الكفيل بإعادة الحقوق، داعياً إلى صحوة عربية تعيد للأمة قوتها وبأسها وتحقق لها إرادتها.

وشدد الاتحاد في بيان له اليوم بمناسبة يوم القدس العالمي تلقت سانا نسخة منه على أن “إسرائيل” لم ولن تكون إلا معتدية ولن تسعى إلى السلام لأن ذلك يتنافى مع طبيعتها وطبيعة تكوينها لافتا إلى أن “ما شهده لبنان وحققته مقاومته دليل كبير على أن “إسرائيل” وحلفاءها لا يفهمون سوى لغة القوة”.

وأشار إلى أن ما تشهده مدينة القدس اليوم من اضطهاد هو إدانة واضحة لا لبس فيها لدعاة حقوق الإنسان والحرية والديمقراطية وتصفية الاستعمار إذ إن هذا العالم الذي يدعي الحضارة والتمدن يصمت تجاه معاناة الشعب الفلسطيني في القدس وفي السجن الكبير قطاع غزة وفي كل أرض فلسطين.

وأدان الاتحاد أي محاولة للتطبيع مع الكيان الصهيوني معتبرا إن بعض “العرب يسهمون أيضا في معاناة الشعب الفلسطيني عبر الانصراف إلى معارك وهمية جانبية تستنزف الدم العربي وتريقه بالمجان وتجعل من الدول الشقيقة دولا عدوة بل إن بعض هذه الدول ذهبت للاستنجاد والاستقواء بـ “إسرائيل” متناسية حقيقتها وعدوانيتها”.

ورأى الاتحاد أن الصحوة العربية لن تكون إلا من خلال إعادة التضامن وحل الخلافات ووقف النزيف العربي والتخلي عن التبعية لدول الغرب التي لم تكن ولن تكون في أي يوم من الأيام دولا مؤيدة للحق العربي.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس