إصابة خمسة أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بالمدخل الجنوبي لمدينة مأرب شرق اليمن

2016-07-01 12:57:50

أصيب خمسة أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بالمدخل الجنوبي لمدينة مأرب شرق اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر محلي بالمدينة قوله إن العبوة انفجرت عصر أمس قرب نقطة تفتيش تابعة لمرتزقة العدوان السعودي  في مأرب مشيراً إلى أن الانفجار “يأتي بعد يوم من تفجير آخر استهدف سوق السلاح وخلف ستة قتلى وعشرة جرحى”.

وواصل العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية حيث نقلت “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله إن طيران العدوان شن عدة غارات على “مديريات صرواح بمحافظة مأرب والمصلوب ومنازل اليمنيين بالجوف ونهم بصنعاء ومنطقة حريب نهم ومنطقة المجاوحة في مأرب ومجمع مديرية الظاهر بمحافظة صعدة”.

وتابع المصدر إن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية وقذائف الهاون “مدينة ذباب بمحافظة تعز ومنطقة بني بارق ومناطق متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ومزارع المواطنين في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ومناطق بران ومبدعة وبني بارق”.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً سلسلة غارات على محافظة تعز استهدفت “حي بير باشا ومنطقة المطار القديم ومدرسة أسامة بن زيد بمنطقة غراب بمديرية التعزية ما أدى لتدميرها وحدوث أضرار كبيرة في المنازل والمنشآت” فيما قصفت مرتزقته بالمدفعية “مدينة ذباب ومنطقة القشوبة وغراب في مديرية الوازعية ومنطقة ثعبات بالمحافظة”.

وكانت وكالة سبأ نقلت أمس عن مصدر يمني وصفته بالمسؤول قوله إن “مرتزقة العدوان السعودي احتجزوا طائرة تحمل مرتبات الموظفين في المحافظات اليمنية الجنوبية والبالغة ملياري ريال في مطار بيشة السعودي كانت قادمة من مطار صنعاء الدولي على الرغم من المحاولات العديدة لإيصالها إلى الموظفين منذ أسبوعين”.


تعليقات الزوار إن التعليقات الواردة لا تعبر بالضرورة عن رأي وفكر إدارة الموقع، بل يتحمل كاتب التعليق مسؤوليتها كاملاً
أضف تعليقك
الاسم:  *
عنوان التعليق:  *
النــص:  *
يرجى الانتظار
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك نشرة مجانية دورية بأهم الأخبار

حالة الطقس